نعرض عليكم فيما يلي تطبيقا مجانيا أنتجته “الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض” لخدمة سكان العاصمة وزائريها من خلال تزويدهم بمعلومات وفيرة عن نقاط الاهتمام المتوفرة داخل مدينة الرياض، وأبرز الأحداث والفعاليات اليومية التي تشهدها هذه المدينة.
                                تطبيق "دليل الرياض"  

وقد تم توزيع محتويات التطبيق على أربعة أقسام رئيسية، هي:
1. خرائط الرياض: ويتيح هذا القسم استعراض خرائط مفصلة لمدينة الرياض وصور فضائية حديثة لها ومشاهدة موقعك الحالي على الخريطة.
2. الخدمات حولي: وهو دليل بنقاط الاهتمام المتوفرة بالقرب من موقعك الحالي كالمستشفيات والمطاعم والفنادق ومراكز التسوق وغيرها.
3. الأحداث والفعاليات: وهو عبارة عن روزنامة يومية تطلعك على أهم أحداث وفعاليات الرياض اليومية، اضافة إلى تصنيف مميز للفعاليات اليومية إلى (اجتماعية، رياضية، دينية، اقتصادية، طبية)، بل ويمكنك الاطلاع على أرشيف للفعاليات السابقة أو التعرف على الفعاليات المستقبلية، وكل فعالية تتضمن عرضا كاملا لتفاصيلها وموقعها على الخريطة.
4. بحث في التصنيفات: وهذا يفسح امامك المجال لتصفح نقاط الاهتمام في المدينة حسب تصنيف كل منها، ويضم التطبيق ستة تصنيفات أساسية هي: فنادق وشقق مفروشة، مطاعم، تسوق وخدمات، سياحة وترفيه، خدمات المجتمع، الصحة والتعليم. ويندرج تحتها العديد من التصنيفات الفرعية مما ييسر عملية البحث ويقلل الوقت المستهلك.
ومن مزايا التطبيق:
  •  سرعة تصفح عالية للخرائط.
  •  خرائط رقمية وصور فضائية لمدينة الرياض.
  •  قاعدة بيانات تضم أكثر من 10 ألاف نقطة اهتمام تُحدث باستمرار.
  •  إمكانية البحث عن نقاط الاهتمام الموجودة حول مكانك الحالي.
  •  بيانات تفصيلية لكل نقطة اهتمام تشمل الاسم والوصف والصور وأرقام الاتصال والموقع على الخريطة.
  •  سهولة الحصول على اتجاهات القيادة بين موقعك وموقع نقطة الاهتمام أو الفعالية التي تريدها.
  •  تفاصيل دقيقة لكل فعالية وحدث تشمل الوصف، الموعد، وسائل الاتصال، والموقع على الخريطة.
                        للتنزيل

                                تطبيق "دليل الرياض"

0 التعليقات:

إرسال تعليق