Galaxy-S4-logo
هاتف سامسونج Galaxy S4 والحصول عن معلومات حول مواصفات وشكل الهاتف هو هم الكثير من محبي Galaxy هذه السلسلة القوية والتي لاقت رواجًا وإستخدامًا كبيرًا مع تحقيقها مبيعات عالية على مدار ثلاث سنوات سابقة حول العالم.
حسنًا يبدو ان الشركة الكورية Samsung قررت عدم التخلي عن رز الرئيسية الموجود في واجهة الهاتف تحت الشاشة من الاسفل والذي اصبح مميزًا لسلسلة هواتف جالاكسي كما ان شكل وتصميم جالاكسي إس 4 سوف يكون مشابه لهاتف جالاكسي إس 3 تقريبًا، الى جانب ان الشركة سوف تحتفظ بالقلم الضوئي S Pen لسلسلة النوت ولن تقوم بإرفاقه مع جالاكسي إس 4 القادم على إعتبار ان سلسلة النوت تتميز بشاشات ذات قياس كبير ويجعلها افضل إستخدامًا مع القلم الضوئي S Pen وهذا ما قد يؤثر على مبيعات هواتف إس 4 القادم.
والمصدر يشير الى ان سامسونج قد تستخدم تقنية جديدة وهي تقنية الإيماءات الهوائية (تتحسس الشاشة للأوامر من دون لمسها!) عبر إستخدام شرائح Atmen maXTouch S تدعم هذه التقنية الهوائية دون لمس الشاشة، وهذا ما يجعل من إس 4 مُتميزًا بفكرة جديدة كما عودتنا سامسونج بشكل دائم على افكار برمجية وعتادية رائعة تسبق بها منافسيها وتتقدمهم بشكل دائم.
من ضمن التسريبات التي ظهرت في وقت سابق، هو ظهور ما يسمى بمشروع Project J والذي قد يقدم سلسلة كاملة من الإضافات والإكسسوارت بخط إنتاج جديد لدعم هواتف سامسونج ومن ضمنها جالاكسي إس 4.
ومن المتوقع ان يحمل جالاكسي إس 4 شاشة قياس 5 إنش وبدقة 1920×1080 بيكسل Full HD 1080pبتقنية AMOLED، ومعالج ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 غيغابايت وكاميرا خلفية اساسية بدقة 13 ميغابيكسل وسوف يعمل الهاتف بنظام اندرويد جيلي بين.
كل ما سبق يبقى ضمن إطار الشائعات او التسريبات على اقل تحديد، ولا نستطيع ان نجزم بالحقيقة حتى خروج سامسونج عن صمتها وسريتها والإعلان وبشكل رسمي عن الهاتف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق